السبت، 9 يوليو 2011

الى المجلس العسكرى: "اياكم أن يخرج نفرا منكم"

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان الى أعضاء المجلس العسكرى:

هذه العبارات التى تقرؤوها الآن من الممكن أن تكون رسالة تنبيه، أو نصيحة أو حتى انذار. قد تختلف المسميات و لكن الهدف واحد و واضح.

فى خضم حالة الغليان الذى استطعتم بقدرة وسرعة فائقة أن تصيبوا بها الشعب المصرى الحمول، و فى ظل تعنتكم و تجاهلكم للشارع المصرى، متبعين "النظرية المباركية" فى فن تجاهل الشعب و الاستخفاف و الاستهتار به (و هذا مما دفع الناس لاسقاطه).

أدعوكم للتريث و عدم الاقدام على أى فعل ثورى استعراضى، فيه محاولة لأى منكم الالتفاف على الثورة الشعبية الخالصة، على غرار ما فعله، الرئيس الراحل جمال عبدالناصر و بيان السادات الشهير "لقد خرج نفر منا".

ان هذا الشعب الذى ذاق الذل و التهميش ستون عاما و أكثر، قد كفر بالدولة العسكرية و كل ما يتبعها من قريب أو بعيد. و هذا الشعب مازال مستعد على اهداء الدماء فداءا للكرامة و الحرية و العدالة الاجتماعية، و لن يسمح لأحد من العسكر أن يقفز على سدنة الحكم مهما كان اخلاصه و حسن نواياه.


راعوا الله فى هذا الشعب و اعملوا لأجله وحده ، و اوفوا بعهدكم معه بأن تحموا ثورته و مطالبها، و كونوا عند حسن ظن شعبكم بكم يكن هو عند حسن ظنكم.

عبدالله شلبى
٩ يوليو ٢٠١١
٥:٤٢ مساءا

هناك تعليق واحد:

  1. أنا أري أن الجيش من الصعب أنه يتهور ويعمل حاجه لا يرضي عنها الشعب وكمان من رايي أن الجيش لو استخدم القوه بكده هيدي فرصة للتدخل الأجنبي والجيش يخاف من التدخل الأجنبي

    ردحذف